لبنان الأخضر
عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات لبنان الأخضر
وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتداناينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى لبنان الأخضر ..

فتذكر آن منتدانا يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!


لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..
<style type="text/css">
#wrapper {background-image: url('');
background-repeat: none; width:520px; height:30px; display: block; overflow: hidden;}
</style>
<div id="wrapper">
<fb:comments xid="00_comments" canpost="false" candelete="false" returnurl="http://lebanontoday.watanearaby.com/">
<fb:title></fb:title>
</fb:like>
</div>

كيف تتصرف عندما تنسى إسم احدهم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تتصرف عندما تنسى إسم احدهم؟

مُساهمة من طرف captain fedaa في الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:40 pm



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني أخواتي الكرام،ماذا تفعلون عندما تنسون إسم أحدهم .ربما صادفتكم هذه الحالة أو يمكن أن نسميها مشكلة لأنها كذلك.لنقل مرة انكم صادفتم شخصا يعرفكم عز المعرفة يعرف معظم تفاصيل حياتكم و أنتم حتى الإسم نسيتموه ليس من قلة الإهتمام حاشا لله و لكن ربما لكثرة الناس الذين تعرفونهم أو لأنكم لم تستحضروا إسمهم لحظتها ، و المشكلة الأكبر أنه طيلة الحوار يناديك بإسمك ، و يسالك عن أفراد العائلة حتى الأقارب يسألك عنهم ، و انت على قولة المتل مثل الاطرش بالزفة ، لاتعرف حتى الإسم و لاتعرف اي نوع من الاسئلة تسأل هل شخصية ام عائلية و أيضا تخشى ان تسأل عن شخص يكون قد فارق الحياة و أنت ناس ذلك .
في هذه الحالة ما الذي تفعله:
تتاظر بأنك تعرفه و تكمل معه الحوار متهربا من الأسئلة و متعمدا لأن يكون الحوار قصيرا جدا لكي لاتقع في الإحراج
أم تساله عن الإسم بكل صراحة .
صادفت هذه الإشكالية اليوم شخصيا و تهربت من الأسئلة .
أرجو تفاعلكم.

captain fedaa
المدير
المدير

عدد المساهمات : 225
نقاط : 40281
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://greenlebanon.watanearaby.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى